Saturday 28 January 2017

الأطفال وصيفات الشرف الأحذية

منتجات البائعين نصائح في اختيار اللباس زهرة فتاة وفيما يلي بعض النصائح حول اختيار المثالي فساتين زهرة فتاة. 1. أولا، لا شراء فساتين زهرة فتاة حتى العروس اختارت فستان زفافها. ثم، والنظر في اللون بعناية. إلا إذا كان فستان الزفاف هو أبيض صارخ (أو لون آخر من العاج) يجب أن تشتري فستان زهرة فتاة بيضاء. يرجى ملاحظة أن يسمى الأبيض العديد من الألوان ليست بيضاء في جميع الاتجاهات ولكن شاحب من العاج. الحرير لا يمكن أبدا أن تكون بيضاء وشعبية اللون الأبيض الماس ليست بيضاء في جميع الاتجاهات ولكن شاحب من العاج. لأي فستان العاج، ولكن شاحب، وسوف تحتاج (إلا إذا كنت شراء الملونة فساتين زهرة فتاة) عاج زهرة فتاة باللباس. لا يهم إذا كان الظل ليست هي نفسها العاج كما العرائس ولكن يجب فساتين زهرة فتاة لا يمكن أن يكون الظل أخف من فستان الزفاف لأنه سيجعل ذلك فستان الزفاف تبدو قذرة أغمق للبنات زهرة على ما يرام و سوف مزيج. للتحقق مما إذا ثوب أبيض أم لا، لأنه عقد على ورقة من ورق عادي A4 بيضاء ومعرفة ما إذا كان يمزج أو يبدو دسم في المقارنة. 2. ثانيا، فإننا نحثكم اتخاذ أو الحصول على ارتفاع الطفل وقياس الصدر. نحن لا ننصح بشراء فساتين زهرة فتاة أكثر من ستة أشهر قبل الزفاف (3-4 أشهر قبل غير مثالية)، ولكن يرجى إضافة نصف سنتيمتر إلى ارتفاع تشايلدز عن كل شهر كامل حتى الزفاف (كدليل تقريبي ل نمو متوسط). أولا، أن ننظر في جميع أنحاء الصف ارتفاع حجم الرسم البياني لأول مرة للتأكد من أي ارتفاع الفرقة الطفل يقع في وهذه ثم إعطاء لك عادة حجم المقابلة. ثم تأكد من أن الصدر بهذا الحجم ليست ضيقة جدا - تحتاج للسماح لا يقل عن 2 سم اضافية للراحة في الصدر. إذا كان الصدر ضيق جدا، ترتفع حجم واحد والتحقق مرة أخرى. إذا كان حجم المقبل لا يزال لا يعمل، ثم نحن لا ننصح بشراء كما سوف الخصر لا تقع في المكان المناسب إذا كنت اصعد حجم أكثر من واحد. إذا صدر الفستان هو أكثر من 5 سم أكبر من الأطفال، ثم تنزل حجم واحد. 3. إذا كان ذلك ممكنا، وشراء فساتين معا. هذا هو ضمان أن الفساتين هي من نفس الدفعة النسيج وأن الفتيات يرتدين فساتين بطول ثابت. إذا كنت تريد شراء كل منها على حدة، ثم اسمحوا لنا أن نعرف ما كنت تخطط للقيام بذلك نتمكن من وضع الثياب من نفس الدفعة جانبا لكم جميعا. في وقت مبكر أحذية أيام الأبيض ماري جين طفل مع أحذية القلب الإبزيم pound17.99 العاج ماري جين طفل مع أحذية القلب الإبزيم pound17.99 العاج براءات طفل ووكر مع أحذية الأورجانزا الزهور pound17.99 الحرير العاج وصيفة الشرف مع أحذية الشريط pound21.99 براءات طفل ووكر مع الأورجانزا الزهور في pound17.99 الأبيض الحرير الأبيض وصيفة الشرف الحذاء مع الكلمات الشريط pound21.99Kind من العرائس سعيدة آمل أن كنت وجود يوم جيد. أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا لجميع الفريق خصوصا جوزي الذي ساعدني شراء ثوبي الزفاف حلم. وكان جوزي حارا جدا ومفيدة والمهنية. كانت والدتي وأنا أكثر تجربة رائعة في المخزن. لا أستطيع الانتظار للعودة لالتقاط ثوبي في غضون أشهر قليلة. شكرا جزيلا لكم جميعا. أود فقط أن أشكر جزيلا لكونه رائعة جدا ومفيدة مع شراء فستان، لقد حاولت الآن على وننظر المذهل أنا بشوق لارتدائه في عيد الفصح لبناتي الزفاف. شكرا لك مرة أخرى لكونه التفاهم ولطيف جدا، وأنا ممتن جدا لكم على حد سواء أريد فقط أن أقول شكرا لكم على جميع السيدات رائعة في متجر الزفاف الذي ساعدني اختيار ثوبي. كان لي تجربة رائعة مع كل واحد منكم، مع كل زيارة ذهني وضعت في سهولة ومشورتكم لا يعلى عليه كان لي اليوم أكثر من المدهش الزواج جو في ودهول مانور، وودبريدج على سبتمبر 4TH، وكان الكثير تعليقات جميلة عن ثوبي. إذا كان بإمكاني، رقم ارتداء الحجاب إيف اليومية إرفاق بعض الصور للكم جميعا. شكرا لك مرة أخرى، والعروس سعيدة جدا. شكرا جزيلا لترتيب فستان الزفاف أجمل بالنسبة لي - أنا أحب مطلقة فإنه عار أنا فقط الحصول على ارتداء اللباس مرة واحدة أيضا بفضل الموظفين في متجر لخدمتهم رائعة. كما طلب المغلقة إيف صورة لي في فستان لي لديك جدار المتاجر صورة. شكرا جزيلا مرة أخرى لكم جميعا على كل شيء، وأنا سوف يوصي لك لجميع أصدقائي. إلى فريق العمل في متجر الزفاف كولشستر. أنا حقا لم أعرف من أين نبدأ مع اختيار اللباس، ولكن الذي اختار ثمانية فساتين بالنسبة لي وعدد ستة كنا قد وجدت واحدة. أنا أحب بلدي سوزان نيفيل اللباس، كان الفرح لارتداء ولم أكن أريد اليوم أن ينتهي كل واحد منكم كان مجرد مدهش حقا كنت ومساعدتي في العثور على ثوب جديد بعد أن كان كل ما حدث رائع. أنا حقا كان غير مؤكد عند نقطة واحدة ولكنك ساعدني من خلال ذلك وجدت اللباس بالنسبة لي. كنت موصى به للغاية بالنسبة لي، وأنا سوف نوصي بشدة للآخرين. الخدمة التي رفاق توفير غير المسددة، وكنت حتى الودية وعاملوني كما لو كنت العروس الوحيد في العالم. وأنا أعلم لقد قلت ذلك بفضل من قبل ولكن الآن لقد كان لي يوم عظيم وأنا أريد منك أن تعرف أنك ساعدتني تشعر مليون دولار في يوم الزفاف. أردت أن أكتب وشكرا لهذا المنصب الأكثر مثالية فعلت في بلدي رائع فستان الزفاف Packham جيني. كان رائعا للغاية لارتداء وعلق الجميع على كم هو جميل ذلك بدا. كان لدينا يوم الزفاف الأكثر مثالية في سانت لوسيا - أنا فقط أتمنى أن أكرر ذلك مرة أخرى ومرة ​​أخرى. وقد أرفقت زوجين من الصور (من 1000S) من وجهة نظرنا اليوم الكبير. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك شكرا مرة أخرى على التحلي بالصبر حتى، واليقظة ولإجراء التعديلات الرائعة التي جعلت ثوبي حتى الكمال بالنسبة لي :-) مرحبا السيدات فقط وجدت لكم من خلال الفيسبوك كما أراد أن يرسل لك شكري وبعض بلدان جزر المحيط الهادئ واثنين من السيدات طرحت خلال زياراتي يجب أن أقول أنا واسنت مقتنع عندما اقترح جوزي وأنا أحاول على الفستان تماما كما اسنت ما هو متوقع ولكن أنا أحب ذلك، والدتي ونانا أحب ذلك، والأهم من ابنتي أحب ذلك (الآن هذا هو مجاملة إذا كنت تعرف لها لول) فشكرا لكم على جميع الموظفين الذي ساعدني وأكد لي عندما كنت أعاني من أعطال بلدي. أعشق على الاطلاق ثوبي وكذلك فعل كل ضيوفي ايم التهمت فقط ايم لا أي وقت مضى الذهاب لبسه مرة أخرى (على الرغم من بلدي الأزواج حسب تقدير لها موافق لارتداء حول المنزل) الحب كيري وجوش العاشر. جون لويس يسلم إلى 40 بلدا حول العالم تسليم إلى الولايات متوسط ​​المملكة. مراجعة تقييم خيارات معلومات التوصيل القياسية: تسليم عادة في غضون 3-7 أيام عمل، وهذا يتوقف على نوع المنتج. مجانا على أوامر من pound50. لأكبر البنود، دفع مبلغ إضافي طفيف لاختيار فتحة 2 أو 4 ساعة القادمة أو تسميته اليوم: تسليم المملكة المتحدة إتهام للسلع الصغيرة عندما كنت امر من قبل 8:00 - 10:30 قبل باللغات اكسبرس: إتهام للتسليم في غضون 2 أيام عمل اختيار صباحا أو مساء فتحة انقر أمبير جمع: أمر قبل 20:00 والتقاط اليوم التالي من محلات جون لويس ويتروز جمع: جمع من أحد المتاجر المحلية مقابل رسم بسيط بواسطة المورد المعتمد: تسليم مباشرة لك من قبل المورد أو سوف تتغير مدة الناقل رصاصهم الدولية: المنتجات يمكننا ان السفينة في الخارج بالنسبة لك انظر أيضا وصيفات الشرف الشابة (71) أفضل عمل الداعمة. تصفح موقعنا وصيفه الشرف وزهرة فتاة جميلة اللباس مجموعات، والمجوهرات والأحذية للالزي الذي يبرع. يضم أقمشة ذات جودة عالية، لفظية تول والتألق لهجات


No comments:

Post a Comment