Monday 30 January 2017

دولتشي غابانا شعار

DGLOVESNAPLES المرأة الحديقة النباتية من أوراق الموز يطبع من حدائق أحلامي مستوحاة من الأشجار فاتنة من الحديقة النباتية من باليرمو، ورقة الموز طباعة ملامح الملابس والاكسسوارات مع التشطيبات الفاخرة مثل الحشرات المطرزة، والترتر وتفاصيل عمل الخوص. في حين المطبوعة حديقة الحساسة يأخذ الإلهام من حديقة فيكتوريا سريالية حيث تندمج العناصر عشوائيا، بطريقة سحرية تقريبا. الحرف اليدوية خزف إيطالي تقليدي تصبح بيان أزياء توفر السيراميك رسمت باليد مصدر إلهام لطباعة خزف، ريدز مندفعا، الأصفر والأزرق والأخضر والزهور بأسلوب منمق والأوراق خلق الأشكال الزخرفية الرائعة. هامش معقود يد ويطوق الأكمام إشادة الإيطالية craftsmanship. The مفهوم المؤنث وجديدة، DolceampGabbana دولتشي يجسد التوازن الدقيق بين الحرفية صالحة لكل زمان والابتكار في فن التشكيل معطر. دولتشي هو تلك اللمسة الشخصية والتوقيع رائحة. وهو يجسد بساطة نتيجة لذلك حصلت بفضل عملية معقدة: نفس واحدة اللازمة لإنشاء ثوب مطرزة بدقة. نبل الروح، والأناقة من كل لفتات اليوم، فرحة تقاسم من جيل إلى جيل، والكمال جهد من زهرة بيضاء واحدة. هذه هي صورة صقلية أن أحمل في داخلي، واحدة المأسورة في هذا fragrance8221 حساسة يقول دومينيكو دولتشي. التعبئة والتغليف تصميم DolceampGabbana Dolces أنيقة هي تذكير لقنينة العطر خمر. سميكة، والزجاج واضحة مع الخطوط المنحنية بهدوء الإقراض حافة التصميم المعاصر. سدادة زهرة يشيد الجمارك صقلية، وضعت لتصوير التماثيل مرزباني ينظر في حلواني صقلية التقليدية. رقيقة grosgrain الشريط الأسود، قدم في القوس أنيقة، تستحضر صورا لقمصان بيضاء وانحني اجلالا واكبارا العلاقات التي كانت توقيع في وقت مبكر من عروض الأزياء DolceampGabbana. النهائي، وأكثر شخصية، لمسة: وقعت دولتشي في ازدهار السيناريو الأسود، نسخة طبق الأصل من الآباء دومينيكو Dolces تملك التوقيع. القلب وراء الكواليس فيلم أماريليس الأبيض هذا هو نوع خاص من أماريليس الأبيض التي تنمو فقط في المنطقة الفينبوس من جنوب أفريقيا، ولها رائحة غنية وسخية، حيث أماريليس الأبيض وغيرها موجودة في أماكن أخرى لا تفعل ذلك. اسم تنبع من الكلمة اليونانية 8220amarysso8221، وهذا يعني: 8220I إعطاء light8221. لديها واسعة، وتزهر البوق. تنمو براعم بسرعات مختلفة لذلك سوف يكون كل شدة مختلفة من رائحة. دولتشي يمزج ذلك في العطر لأول مرة للغاية. تم إنشاء والملاحظات اعجابا الغنية في أماريليس الأبيض باستخدام 8220Headspace التكنولوجيا، الذي يلتقط رائحة الدقيق للزهرة عندما يكون في إزهار كامل دون الحاجة إلى قطع عليه وطحن بتلات لاستخراج الزيت العطري. مجموعة دش معطر جل معطر الجسم لوسيون DOLCE الأزهار ينخفض ​​قد ترغب أيضا DOLCE م تبدو جبين لاينر وبودرة كريم كلاسيكي أحمر الشفاه وOneDolce أمبير غابانا شعار 2009 أكتوبر إطلاق DolceampGabbana روز ث ه واحد، عطر جديد للنساء والجديدة تم إنشاء المؤنث ببذخ، دافئة ومغرية حديثا لالتقاط اللحظات الأكثر حميمية في حياة نسائي: الفصل في ثلاثية DolceampGabbana واحد. موسى من العطر هو سكارليت جوهانسون، ومنهم من البطولة في حملة إعلانية وكذلك في إعلان تلفزيوني وتصويرها واطلاق النار من قبل جان باتيست Mondino. 2009 سبتمبر DampG تكشف عن DampG العطر مختارات، مجموعة من 5 العطور التي يلتقط جوهر 5 archetipes الخالدة: 1LE عقاب حكيم، 3LImperatrice، 6LAmoreux، 10La الفاجر دي لا فورتشن و8La تاسا. الخطوط الفاصلة بين الذكور والإناث الحصول ضبابية في هذا المشروع، النشيد الصحيح للتعبير عن الذات. 2009 سبتمبر ث ه DampG بوتيك في كورسو فينيسيا 7 إعادة فتح في ميلان إزاحة الستار عن مفهوم جديد للعلامة التجارية. مواد معينة والتفاصيل، جنبا إلى جنب مع الحلول التكنولوجية التى الأكثر تقدما، وخلق ريفي نيد واجواء الترحيب، بما يتفق مع روح العلامة التجارية. 2009 يونيو DampG يفتح فاي rst بوتيك موقعها على الانترنت. تسجيل الدخول www. dandgstore. com (أو عن طريق وصلة على www. dolcegabbana. it)، يمكن للعملاء شراء الملابس والاكسسوارات من مجموعات DampG للرجال والنساء، DampG بحر، DampG داخلية، DampG نظارات، DampG الوقت وDampG جواهر. في إطلاقها، ومتجر على الانترنت يخدم أوروبا والولايات المتحدة واليابان لما مجموعه 31 بلدا. 2009 قد 5 أعضاء الفريق الوطني السباحين الإيطالية هي الأنصار جديدة من DolceampGabbana الصيف حملة 2009 الملابس الداخلية: اميليانو بريمبيلا، باولو بوسيني، أليساندرو تيرين، ميركو دي تورا ونيكولا كاسيو، الذي سيمثل فلوريدا آغ ثلاثي الألوان في القادم بطولة العالم للسباحة (روما، من 17 يوليو 2009). 2009 مسيرة للاحتفال إطلاق DolceampGabbana ث ه المكياج DolceampGabbana تنتج وترعى المتطرفة الجمال في مجلة فوغ، ومعرض التصوير الفوتوغرافي الذي يقام في قصر ديلا Ragione في ميلان. يتم إنشاء المعرض وبرعاية مجلة فوغ الأمريكية ويعرض 89 أرشيف الصور من قبل المصورين الأزياء الأكثر شهرة والمعترف بها التي تم نشرها على صفحات مجلة فوغ من ال 80 سنة الماضية، مثل ريتشارد أفيدون، آني ليبوفيتش، هيلموت نيوتن وإيرفينغ بن من بين أمور أخرى. المهندس المعماري الفرنسي ومخطط بلدة جان نوفيل بتصميم وانشاء والفن يوجه حفل الافتتاح. أقصى الجمال في فوج يفتح من 4 مارس وحتى 10 مايو. 2009 إطلاق فبراير من DolceampGabbana ث ه المكياج. ال ه rst فاي اللون مستحضرات التجميل مجموعة من DolceampGabbana التي صممت من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا جنبا إلى جنب مع فنان الماكياج بات ماكغراث، لأول مرة في فبراير 2009 في إيطاليا، وسيكون متاحا في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم على مدار السنة. سكارليت جوهانسون هو بطل الرواية من الحملة الإعلانية برصاص Slve Sundsb. 2008 ديسمبر للاحتفال بالذكرى السنوية 100th من ايل جيرو dItalia، وأهم مسابقة الدراجات الإيطالية، DolceampGabbana، فاي rst بين العلامات التجارية الأزياء والتصاميم رمزها الشهير، والوردي جيرسي. 2008 نوفمبر إطلاق الماس كتاب أمبير اللؤلؤ. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا الملابس والاكسسوارات مختارة تتميز بوجود أحجار سواروفسكي، واللؤلؤ، وأوراق الذهب والأحجار الكريمة مشرق. أنتجت ثلاثة دمى حقيقية لتمثيل المرأة المثالية، الموجبة personifi الجمال الخالدة. نشرت من قبل ELECTA والفن إخراج أليكس Wiederin، وقد أجريت الصور عمدا لهذا الكتاب من قبل جونتر PARTH، الذي كان قادرا على خلق جو إد منام وrarefi في الصور. والكتاب الإلكتروني ال benefi ر الخيرية بلا Butterfl ذ ONLUS كول frontires مؤسسة. 2008 5 سبتمبر الرجبي اللاعبين جند في المنتخب الإيطالي وأبطال الحملة الجديدة المحامي DampG الملابس الداخلية: سيرجيو PARISSE، دينيس Dallan، إزيو جالون، أندريا ماسي، جونزالو كانالي. برصاص راندال Mesdon، وقد تم اختيار الرياضيين لتمثيل DampG الرجال المعاصر، وأسلوب حياته. 2008 سبتمبر إطلاق frangrace جديدة للنساء DolceampGabbana LEau ال ه واحدة، وإصدار أو دو تواليت من DolceampGabbana ث ه واحدة. 2008 يونيو إطلاق كتاب ميلانو لكرة القدم الشاطئية. لتعزيز علاقتها مع عالم الرياضة، DolceampGabbana تعلن عن عقد شراكة جديدة مع ميلانو لكرة القدم الشاطئية، [إيتلس فريق بطل الموسمين 2006 و 2007. خلق DolceampGabbana عن الزي الرسمي للفريق. 2008 يونيو إطلاق كتاب ال ه الراعي الصالح، قصة مايكل روبرتس. صقلية، وطن دومينيكو دولتشي ومصدر إلهام لكثير من المجموعات DolceampGabbana، وقد فسر استثنائي من قبل مايكل روبرتس، الذي تولى الصور وتوجيه الفن الكتاب. تم عرض بعض الصور في بوتيك DolceampGabbana رجل في ميلان خلال حفل الكوكتيل خلال الأسبوع ميلان أزياء الرجال. 2008 قد من 8 مايو حتى 8 يونيو ويتم تنظيم معرض استعادي على قائمة هربرت في DolceampGabbana سبازيو متروبول. ال ه نتيجة للتعاون مع صور ماغنوم، Contrasto وقائمة الحوزة، هذا المعرض قائمة هربرت. وتركز العين للجمال على البحر المتوسط ​​وشعبها، إعادة قراءة وإعادة تفسيرها مع حساسية المصورين التي تعلي قيمة رمزية من الأشياء والناس مبين. 2008 أبريل في عام 2008 صالون ديل المحمول في ميلانو، وDolceampGabbana سبازيو متروبول يستضيف المعرض الحصري من قبل فيروتشيو Laviani لKARTELL، مصابيح البلاستيك Laviani، الذي يعرض كله أضواء جمع ومعاينة نماذج من إنتاج المقبل. 2008 فبراير DolceampGabbana تعلن عن الذهب الجديد راعي اتفاق مالية فاي مع إيه سي ميلان، الذي يتوقع إلقاء المزيد من الضوء على العلامة التجارية DolceampGabbana في أنشطة فريق. ستواصل DolceampGabbana أيضا لباس فريق إيه سي ميلان، وخلق زيهم الرسمي والعرضي. بمناسبة شراكة جديدة بين DolceampGabbana وأ ج ميلان، يتم إنشاء تقويم جامعي وتوزع مجانا في جميع أنحاء العالم. صور ال ه هي التي ماريانو فيفانكو. 2008 التوسع يناير من بوتيك DolceampGabbana رجل في ميلانو في فينيتسيا كورسو، هي مكرسة 15. مساحات جديدة لجمع DolceampGabbana رياضة وخط الملابس الداخلية. ال ه مارتيني البارات مدخل يفتح حتى الآن إلى فينيتسيا كورسو، 15 ويتميز سقف شفاف قابل للإزالة، بينما هو الغناء تقع الآن على OOR فلوريدا الثانية من بوتيك ولها مدخل مستقل على فينيتسيا كورسو، ويقع 13. ث ه العطور على الأرض فلوريدا OOR، حيث تتوفر جميع العطور DolceampGabbana. 2008 DolceampGabbana يناير تطلق RST فاي في التقويم من أي وقت مضى يضم ديفيد غاندي الكرة التي سددها ماريانو فيفانكو. النموذج البريطاني الشهير يكشف عن فريقه الأكثر حميمية من خلال ارتداء الملابس الداخلية DolceampGabbana. 2007 ديسمبر إعادة فتح الموسع حديثا شارع ماديسون البوتيك في نيو يورك، وهي مساحات التجزئة توسعية مع كل من الرجال والنساء المخازن. 2007 ديسمبر إطلاق الدولي للديمقراطيات الجديدة في DolceampGabbana رجل العطر ث ه واحدة للرجال (على رفوف بدءا من مارس 2008 م) - وهو حار والعطور الشرقية مع لمسة من الأناقة الحسية المذكر - followed قبل عشاء خاص من قبل مصممي استضافت في حديقة غرامرسى فندق شرفة على السطح في نيويورك يوم 4 ديسمبر مع ضيف نجمة ماثيو ماكونهي، وجه العطر. المخرج والمصور من هذه الحملة الإعلانية، أصيب بعيار ناري في باريس، هو مرة أخرى جان باتيست Mondino. ويتم تنظيم 2007 نوفمبر من 16 نوفمبر من خلال ديسمبر 12 معرضا خاصا للصور من قبل انزو Sellerio في متروبول: المصور الصقلي يحضر الافتتاح، على 15 نوفمبر. يتم عرض أكثر من 120 صورة بالأسود والأبيض، والتي تبين كل من صقلية العاطفية (مع الصور الشهيرة التي اتخذت في الشوارع) وجوه مكثفة من الفنانين المشهورين، مثل كريستو أو آرثر ميلر. يعرض 2007 سبتمبر DolceampGabbana وrst فاي حسب الطلب جمع تمساح من حالات السفر للرجال. كل قطعة وصنعت خصيصا مع أصحاب وحة في الداخل من شأنها أن تحول كل قطعة في كائن فريد من الرغبة. اختار 2007 يوليو البريد المنتخب الاولمبي الصيني لكرة القدم DolceampGabbana للجولة الأوروبية في صيف 2007. بالنسبة للاعبين وتم اختيار مارتيني خط مصممة دعاوى الموظفين التقنيين، وسلسلة من أكثر تبدو عارضة. قد بدء عام 2007 أزرق فاتح بور أوم، وهو DolceampGabbana العطر الرجالي الجديد للرجل الذي يجسد الدولة المطلة على البحر المتوسط ​​الاعتبار: ساحر، مثير، ومغر. ال ه العطر يلتقط رائحة جديدة، حار والحسية للبحر الأبيض المتوسط. الوجه والجسم من الحملة الإعلانية، أصيب بعيار ناري في كابري التي كتبها ماريو تيستينو، هو النموذج البريطاني ديفيد غاندي. 2007 أبريل في عام 2007 صالون ديل المحمول في ميلانو، وDolceampGabbana سبازيو متروبول يستضيف مرة أخرى معرضا حصريا من قبل رون اراد، حراس، وتقديم أحدث الأعمال التي تم إنشاؤها من قبل المصمم ومقرها لندن. 2007 فبراير إطلاق كتاب DolceampGabbana ميلان الأسرة. ال ه التركيز بلا منازع لهذا المشروع التحريري الجديد هو الأسرة، الذي يوصف من قبل دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في مقدمة الكتاب كمرجع xed فقط فاي حقا في الحياة مان. 2007 فبراير في عدد فبراير من مجلة دبليو الولايات المتحدة، وتكرس ميزة خاصة لDolceampGabbana: قصة حصرية تتحقق في Portofi أي منزل من المصممين، الذي وخلع ملابسه أمام ستيفن كلاين الكاميرا الكشف ليس فقط أجسادهم، ولكن أيضا من الأوهام والمخاوف والأحلام والهواجس. صور ال ه، مستوحاة من نيوتن، فيليني، بازوليني وفيسكونتي، يتم عرض خصيصا في ميلانو خلال أسبوع الموضة: يتم استضافتها المعرض، ودعا حفل السري، من خلال غاليريا كاردي ويعرض أيضا ثلاثة المنشآت فيديو يتضمن صورا غير منشورة من نفس تبادل لاطلاق النار. وكتالوج المعرض الثمين، artdirected التي كتبها لي Swillingham في الضواحي، لندن، ويظهر في الصور المعروضة في ميلان. يناير 2007 حملة إعلانية جديدة للخط ملابس داخلية DolceampGabbana صيف 2007، برصاص ماريانو فيفانكو ويضم لاعبي كرة القدم فابيو جروسو وماسيمو اودو وانطونيو دي ناتالي، ديفيد دي ميشيل وماركو أميليا. ديسمبر 2006 DolceampGabbana وبينيلوب كروز قواها للتبرع أربعة فساتين مذهلة، السيدة كروز تلبس على السجاد الأحمر لبعض من لها أكثر بريقا في جميع أنحاء العالم لأول مرة، والأحداث، لbenefi ر ث ه فن الجنة. فساتين ال ه (مزاد في www. charityfolks. com) بدايتهم في، حفلة خاصة أنيقة في MARMONT شاتو في لوس انجليس، في 13 ديسمبر 2006. وشمل الضيوف، من بين أمور أخرى: أمبير فاليتا، كريستيان سلاتر، داستن هوف رجل ، ديلان ماكديرموت وشيفا روز، إيفا لونغوريا، جايل جارسيا برنال، جينيفر غودين، جيوفاني ريبيسي، جوستين الدوائر، كيرستن دانست، كيرستي هيوم ودونوفان ليتش، ليندسي لوهان، أورلاندو بلوم، ريدلي سكوت، رينكو كيكوتشي، روز مكجوان، سلمى حايك، و شارون ستون. وبعد ذلك عرضت الثياب من 14 ديسمبر 2006 حتى 4 يناير 2007 في بوتيك DolceampGabbana في روديو درايف / بيفرلي هيلز. ديسمبر 2006 DolceampGabbana يقدم Animalier، خطا جديدا من الملحقات ليوبارد طباعة. جمع، والتي تضم في أكياس من الأشكال erent فرق والأحجام، والسلع الجلدية الصغيرة، وحالات الغرور والأحزمة وجه مزدوجة، والقبعات، فلوريدا المنشطات وعصابات، وكلها مصنوعة مع النسيج ليوبارد طباعة ومبدع، والفكرة المتكررة في تاريخ العلامة التجارية و من الرموز الرئيسية، وتفاصيل من الجلد الأبيض أو التبغ. نوفمبر 2006 DolceampGabbana يخلق ثلاث ملابس خاصة لكايلي مينوغ، لها فتاة إستعراض العودة للوطن جولات، الذي يبدأ من سيدني يوم 11 نوفمبر 2006. أكتوبر 2006 افتتاح DolceampGabbana GOLD مطعم في ميلانو. . مع مساحة إجمالية قدرها 1500 متر مربع على المزيد من المستويات، ويتم GOLD من 4 مناطق منفصلة ولكن مترابطة: مقهى، كوكتيل بار، بيسترو ومطعم حصري. المواد المستخدمة (مرآة، الرخام الوردي، لمعان عالية الصلب، والبلوط الباركيه، والنحاس) ضمان تأثير لوني رائع يلعب حول نغمات الذهب المشروع المعماري التي كتبها فيروتشيو Laviani وGianmaria في Torno. أكتوبر 2006 نشر كتاب الأزياء البوم، تكريما لالمصورين الشهيرة التي فسرت على غرار DolceampGabbana على مر السنين وساهمت في خلق الصور من عصر: باتريك Demarchelier، ستيفن كلاين، وبيتر ليندبيرغ، كريغ McDean، ستيفن ميزل، هيلموت نيوتن، باولو Roversi، ماريو Sorrenti، يورجن الراوي، ماريو تيستينو، مايكل طومسون، إنيز فان Lamsweerde أمبير Vinoodh Matadin، - وإيلين فون Unwerth. تحت إشراف فني من لوكا Stoppini، وحجم، التي نشرتها Skira، لديها شكل كبير وميزات أكثر من 400 صفحة التي تحمل كل هذه الواجهة وبريق من مجلات الموضة الرائدة. الأزياء الألبوم هو مشروع خيري الذي يدعم الأولوية للأطفال. سبتمبر 2006 إطلاق DolceampGabbana ال ه واحد، العطر الجديد للمرأة: العطر فلوريدا ower الشرقي لخلق امرأة فريدة من نوعها والخاصة، مغنية حقيقية. موسى من العطر هو أعلى نموذج العارضة جيزيل بوندشين، الذي هو من بطولة في حملة إعلانية وكذلك في بقعة التلفزيون تصويرها واطلاق النار من قبل جان باتيست Mondino. سبتمبر 2006 افتتاح DolceampGabbana بوتيك rst فاي في شنغهاي، في قصر تاريخي على بوند. ويشمل بوتيك أيضا بار مارتيني، وrst فاي مصمم المحامين في المدينة، وتصميم، وأدركت مثل شريط مارتيني الأصلي في ميلان. يوليو 2006 افتتاح المقر الجديد DampG DolceampGabbana في طريق Broggi، 23، ميلان. ينتشر هذا المبنى OOR أربع سنوات fl على 5000 متر مربع. السطح وبقوة يرمز إلى صورة العلامة التجارية DampG DolceampGabbana. ال نتيجة الإلكترونية هو مشروع الحداثة العالية التي وضوح والخطي من أشكال اكتساب المزيد من القوة والشخصية بسبب المواد الثمينة المستخدمة مثل ناميبيا الحجر الأبيض، والزجاج الشفاف وصفائح من الفولاذ الخام. 2006 يونيو افتتاح المقر الجديد DampG DolceampGabbana في طريق Broggi، 23، ميلان. ينتشر هذا المبنى OOR أربع سنوات fl على 5000 متر مربع. السطح وبقوة يرمز إلى صورة العلامة التجارية DampG DolceampGabbana. والنتيجة هي مشروع الحداثة العالية التي وضوح والخطي من أشكال اكتساب المزيد من القوة والشخصية بسبب المواد الثمينة المستخدمة مثل ناميبيا الحجر الأبيض، والزجاج الشفاف وصفائح من الفولاذ الخام. يونيو 2006 موتورولا، وشركة وDolceampGabbana كشف النقاب عن الجديد MOTORAZR V3I DolceampGabbana. بعد النجاح الكبير للطبعة محدودة موتورولا RAZR V3I التي كتبها DolceampGabbana، التي أطلقت في عيد الميلاد عام 2005، خلقت المصممين الإيطاليين، جنبا إلى جنب مع شركة موتورولا، و، الإصدار الفاخر الجديد للجهاز في الذهب والفضة، مع شعار DolceampGabbana محفورة والخلفيات الخاصة ، على الشاشة، نغمات رنين MP3 والرسوم المتحركة فريدة من نوعها. يتم توزيع الهاتف ال ه وبيعها في جميع أنحاء العالم، في جميع المحلات التجارية DolceampGabbana واختيار موتورولا نقاط البيع. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا تصبح وجوه حملة إعلانية مثيرة للهاتف، وتصويرها من قبل جان باتيست Mondino. مايو 2006 ابتداء من S / S 2007 يأخذ DolceampGabbana على إنتاج وتوزيع DampG DolceampGabbana، التي تم الترخيص لIttierre S. p.a. من عام 1994 حتى وF / W موسم 2006/2007. تتم إدارة إنتاج مجموعات DampG DolceampGabbana الآن DolceampGabbana الصناع S. p.A. مع اثنين من المصانع الرئيسية الإنتاج التي تقع في نيانو (للملابس) وفي شركة Incisa فالدارنو (الاكسسوارات والمنتجات الجلدية). أبريل 2006 إطلاق الكتاب الجديد ميلان دولتشي غابانا أمبير، مع 140 صور حصرية من قبل ماريانو فيفانكو. يتم نشر كتاب ELECTA، ويتم توزيع في جميع محلات دولتشي غابانا أمبير وكذلك في المكتبات مختارة حول العالم. ومن المتوقع بيع وتوزيع نوعين من المنتجات: طبعة فاخرة، يعني للمحلات التجارية والمكتبات، وإصدار الصحف والمجلات التي تباع في أكشاك بيع الصحف الإيطالية تعلق على بعض المجلات Modadori. أبريل 2006 في 2006 صالون ديل المحمول في ميلانو، متروبول الفضاء تستضيف المعرض الحصري BLO - بالشبكة التي كتبها رون اراد، وتقديم أحدث الأعمال التي تم إنشاؤها من قبل المصمم ومقرها لندن. ويرد مارس 2006 DolceampGabbana في هامبورغ Leadaward 2006، لأفضل حملة إعلانية من السنة (الضرب وندونس الحملة النسائية F / W 2005/2006). حملة إعلانية جديدة للخط ملابس داخلية DolceampGabbana صيف 2006، برصاص ماريانو فيفانكو ويضم لاعبي كرة القدم فابيو كانافارو وجينارو جاتوسو وجيانلوكا زامبروتا واندريا بيرلو ومانويل بلازي. 2005 أكتوبر دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا زيارة موسكو للمرة الأولى الزيارة، نظمت بالتعاون مع الروسية كوند ناست ومع الوقت الطويل شريك تجاري الزئبق، الذي يحتفل بعقد مؤتمر صحفي عقده في متجر دولتشي أمبير غابانا الجديد في بارفيكا قرية الفاخرة. حزب الحصري ل500 شخص، نظمت في الملياردير النادي، وشهد حضور المصممين مع المحررين العام للقوات المسلحة أهم والعملاء VIP من المشهد Moscovite. 2005 سبتمبر للاحتفال بالذكرى العشرين للعلامة التجارية، دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا حفلة رائع في ميلان لأكثر من 2.000 المدعوين المحدد. مصممي نرحب أصدقاء منذ فترة طويلة والمدعوين للحزب لا تنسى، من بينهم العديد من كبار الشخصيات والمشاهير العالميين. ويشمل الليل أيضا عرضا خاصا من قبل دونا الصيف. 2005 سبتمبر افتتاح فضاء متعدد الوظائف الجديد ليظهر DolceampGabbanas الأزياء والمعارض في ميلانو، في فيالي بيافي، 24: السابقين سينما متروبول في ميلانو السينما التاريخية التي بنيت في أواخر الأربعينات حيث سجلت ماريا كالاس ونورما لا تنسى في عام 1954، وقد تم تجديده بالكامل في جميع بهاؤه، مع الاحترام الكامل لهيكل الأصلي. تم افتتاح متروبول مع عرض للأزياء النسائية DolceampGabbana S / S 2006 في 29 سبتمبر 2005. 2005 أبريل يتم فتح أول متجر agship DolceampGabbana فلوريدا في جمهورية الصين الشعبية في مدينة هانغتشو، وهي مدينة جميلة على البحيرة زيهو، بالقرب من شنغهاي. في موقف غير عادي البارز في مكان فخم جديد Eurostreet، مساحة 700 متر مربع. سيضم DolceampGabbana النساء والرجال ومجموعات الاكسسوارات، وتحتل كامل مبنى من ثلاثة طوابق. الطابق الثالث يستضيف منطقة كبار الشخصيات الأنيقة، حيث سيتم عرض العناصر الأكثر فريدة وثمينة من المجموعات. يتم فتح DolceampGabbanas الثاني بوتيك الباريسي في سانت فوبورج الشرف. وقد تم تجديده بالكامل OOR الأرض فلوريدا اثنين من المباني التاريخية لإيواء متجر DolceampGabbana الجديد الذي خصص بالكامل لمجموعات الرجال. 2004 سبتمبر اتفاق ثنائي السنوي مع فريق كرة القدم إيه سي ميلان لإنشاء زي فرق. وتعرض زي الثلاث (صيف واحد، شتاء واحد واحد عارضة) في يناير كانون الثاني عام 2005 في كتالوج المرموقة إيه سي ميلان يرتدون بواسطة DolceampGabbana، ومجموعة مختارة من الصور التي ماريانو فيفانكو تصوير إيه سي ميلان لاعبي كرة القدم والمديرين في DolceampGabbana. 2004 سبتمبر مخزن فتح في فيا ديلا سبيغا، 2، مساحة 500 متر مربع. مكرسة تماما لالملحقات. الأحذية، وحقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، والأوشحة، والأحزمة، والنظارات والمجوهرات، في مساحة أنيقة وعصرية، تميزت الزجاج الأسود والثريات الباروك. ال ه القطع الخاصة، وخاصة الثمينة، يتم عرضها في غرفة فاخرة حصرية. 2004 يونيو افتتاح DolceampGabbana إمرأة جديد متجر agship في فلوريدا في فيا ديلا سبيغا، 26، ميلان. مدخلين ومسافتين مرتبطة بشكل مذهل من قبل اثنين من السلالم المتحركة تتحرك تحت الشاشات العملاقة لامعة لما مجموعه 1000 متر مربع. المشمولة في basaltine، الأسطح السوداء الزجاج والمرايا، وسلاسل من الكروم وتفاصيل الباروك، وثريات من زجاج المورانو. حدائق البحر الأبيض المتوسط ​​صغيرة وصالة وغرفة كبار الشخصيات مع الجدران المطبوعة الفهد تنقل شعورا من الرفاهية فريدة من نوعها، والتي هي الجوهر الحقيقي لأسلوب DolceampGabbana .. 2004 مايو DampG DolceampGabbana ينضم الكباد لخلق طبعة محدودة من C3s وC3 Pluriels ل جمهور الحصري. ال ه هما السيارات المتاحة في طبعة خاصة ومحدودة للسوق الإيطالي فقط، في العقيق الأسود والفضي، ومنمق مع تفاصيل الثمينة التي تعطيهم نداء فريدة من نوعها، على سبيل المثال، والشعارات سواروفسكي DampG DolceampGabbana، DampG DolceampGabbana وصفت hub - كأب، ومصدات الكروم مطلي وبروفي ليه، والديكورات الداخلية في جلد الفضة وشعار DampG DolceampGabbana سواروفسكي على التروس مقبض الباب. 2004 مارس افتتاح أول بوتيك DolceampGabbana في إسبانيا: 700 متر مربع في مدريد، كالي أورتيغا Gasset، على طابقين، وتحمل الرجال، السيدات وخطوط الملحقات. يناير 2004 إطلاق الكتاب كالتشيو، وهو دومينيكو دولتشي وستيفانو GABBANAS تحية شخصية لاعبي كرة القدم، ينظر إليها على أنها رموز جديدة من طراز المذكر المعاصر. إطلاق النار على 44 لاعبين، 3 فرق و 2 المدربين، جميعهم يرتدون DolceampGabbana، بالأسود والأبيض من قبل ماريانو فيفانكو. كالتشيو benefi نهاية الخبر أربعة الجمعيات الخيرية erent فرق، وأشار إلى بعض الفرق المشاركة في المشروع. إطلاق أكتوبر 2003 في هوليوود، وهو الكتاب الذي تحتفل هوليوود وكل النجوم التي يرتديها التصاميم DolceampGabbanas على مدى العقد الماضي. نشرت من قبل Assouline، هوليوود ميزات أكثر من مائة صور مذهلة من نجوم السينما الأكثر إلحاحا في عصرنا. كتاب ال ه هو مشروع خيري الذي يدعم شبكة عمل الأطفال. عام 2003 تم اطلاق سبتمبر من النساء العطر الجديد صقلية DolceampGabbana. الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي هو وجه كل من حملة الإعلانات المطبوعة والتجارية إخراج جيوزبي تورنتوري. ويتكون الصوت من إنيو موريكوني. 2003 افتتاح يناير من بوتيك جديد في ميلان، وتقع في وسط كورسو فينيسيا و 15 و مخصص بالكامل لمجموعات الرجال. على oors FL ثلاثة من قصر تاريخي ميلانو، وهو مفهوم التسوق مستعرضة الجديد الذي، إلى جانب عرض كامل للDolceampGabbana رجل مجموعات، من أصحاب متجر لالحلاقين صقلية تقليدية وبار مارتيني. 2002 افتتاح مايو من صالة العرض الجديدة للالقسم التجاري والترخيص والمجال الاقتصادي الموحد رسمي م الصحافة / الإعلان: عن طريق جولدوني، 10، ميلان. بناء ال ه سبع فلوريدا oors على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 10،000 متر مربع. وتتميز نقاء الأشكال والخطي من وحدات التخزين والشفافية والاهتمام استخدام المواد التي تتراوح من الحجر basaltina إلى خشب الساج للأثاث الباروك والسيراميك صقلية والنباتات المتوسطية. بناء نافذ المفعول تماما في 2003. 2002 مايو عرض المعرض طوكيو الجديد والشركة الجديدة DolceampGabbana اليابان K. K. أنشئت في أغسطس 2001. ال ه تقسيم الياباني من DolceampGabbana S. R.L. ستقوم بتوزيع مجموعات DolceampGabbana وDampG DolceampGabbana لجميع المحلات المملوكة للالذاتي والتسوق في المحلات التجارية. 2002 أبريل DolceampGabbana حصرا تصاميم الملابس والاكسسوارات لكايلي Minogues 2002 جولة أوروبية حمى. 2002 مارس إعادة افتتاح بوتيك تم تجديده حديثا DolceampGabbana في نيويورك، 825 شارع ماديسون، الذي يتبع مفهوم المتجر الجديد ضعت بالتعاون مع المهندس المعماري ديفيد شيبرفيلد. 2001 مايو DolceampGabbana ترعى جمعية خيرية عرض أزياء / حدث في لوس انجليس في ستيفن سبيلبرغس المنزل للاستفادة شبكة عمل الأطفال. قد إطلاق 2001 من رائحة إمرأة جديد، DolceampGabbana أزرق فاتح. 2001 يناير إطلاق مجموعة الأطفال DampG جديد (ملابس وأحذية للأطفال والفتيان والفتيات)، تنتجها وتوزعها DolceampGabbana الصناع S. p.A. 2000 نوفمبر DolceampGabbbana ومادونا ومرة ​​أخرى معا لانجاح هذا الحدث. للاحتفال Madonna039s آخر ألبوم، quotMusic، مثل المصممين قد خلقت ليس فقط خزانة ملابسها، ولكن أيضا بيئة الكلية، وتحويل York039s الجديد الأسطورية روزلاند قاعة رقص ووندونس أكاديمية بريكستون في مزرعة الإنترنت. 2000 افتتاح يونيو من جديد DolceampGabbana الصناع S. R.L. مصنع بالقرب من فلورنسا، لوك. سانتا ماريا مادالينا 49، شركة Incisa في فال dArno (بالقرب من فلورنسا)، لإنتاج السلع الجلدية الصغيرة والأحذية. مارس 2000 إطلاق خط DampG ملابس داخلية جديدة للرجال والنساء (اعتبارا من F / W موسم 2000/2001). مارس 2000 وحتى F / W موسم 2000/2001، وقد اتخذت DolceampGabbana على إنتاج وتوزيع خطوط المرخصة سابقا: التريكو والملابس الداخلية، والسباحة، وبحر، وكذلك الأوشحة وربطات عنق. 2000 فبراير إطلاق موقع على شبكة الإنترنت CIAL رسمي م يتضمن صورا ومعلومات عن العالم DolceampGabbana: www. dolcegabbana. it. 2000 فبراير إطلاق الوقت DampG: مجموعة الساعات للرجال والنساء تنتجها وتوزعها بيندا. 2000 فبراير افتتاح محلين رجل في ميلان، فيا ديلا سبيغا، 26. 1999 سبتمبر DolceampGabbana التصاميم حصرا الملابس والاكسسوارات ليتني هووستونس جولة حول العالم 1999. 1999 يونيو الاستحواذ على 5 من MARCOLIN S. R.L. المرخص له DolceampGabbanas في قطاع النظارات (يباع في أبريل 2005). 1999 مايو DolceampGabbana تستحوذ على الحيازات الصناعية تنفيذ استراتيجية التنظيم الصناعي الرأسي ويأخذ أكثر من 51 من دولتشي سافيريو S. R.L. (وتسمى الآن دولتشي غابانا أمبير الصناع S. R.L.) فضلا عن 100 من أسهم دبي للذهب، الشركة المسؤولة عن توزيع لنقاط البيع التي يديرها القطاع الخاص. 1999 فبراير إطلاق اثنين من العطور DampG، DampG المذكر والمؤنث DampG. 1998 نوفمبر ودار النشر الفرنسية الشهيرة Assouline يشمل DolceampGabbana في هذه السلسلة الناجحة جامعي Mmoire دي لا واسطة، ومكرسة لتاريخ وقصة الأزياء. الطبعة الفرنسية: Assouline الطبعة الإيطالية: Octavo الأمريكية طبعة: الكون النشر (التصويرية الدولية شركة المطبوعات) الطبعة الإنجليزية: التايمز أمبير هدسون الطبعة الألمانية: شيرمر / الموصل، الطبعة البرتغالية: Cosac أمبير Naify. قد إطلاق 1998 من النظارات والنظارات الشمسية جمع DampG تنتجها وتوزعها MARCOLIN. 1998 مارس افتتاح معرض نيويورك الجديد، 660 شارع ماديسون 1997 ديسمبر النشر أمبير كتاب quotDolce غابانا Wildnessquot، ومجموعة من الصور التحرير أهم، استنادا إلى فكرة الطباعة الحيوانية. 1997 نوفمبر إطلاق عطر جديد للنساء والرجال quotBy دولتشي أمبير Gabbanaquot. 1997 افتتاح سبتمبر من بوتيك DampG DolceampGabbana في نيويورك، 434 الغربية برودواي سوهو 1997 سبتمبر افتتاح بوتيك DolceampGabbana في نيويورك، 825 شارع ماديسون 1997 يونيو إطلاق قرص واحد بعنوان quotDampG المزيد المزيد Morequot 1997 أبريل افتتاح دولتشي سافيريو جديد المسلسل المصنع الذي يقع في نيانو في Via XX سيتيمبري 123 (الآن دولتشي غابانا أمبير الصناع س ص أ.) التي تنتج women039s دولتشي غابانا أمبير وmen039s فريق اعادة الاعمار - خطوط حمال. وقد تم تصميم المشروع من قبل المهندس المعماري جيان ماريا في Torno على مساحة 120.000 متر مربع. يستخدم مصنع أنظمة الإنتاج الأكثر تقدما تكنولوجيا المعلومات. 1996 إطلاق يونيو من قرص واحد بعنوان quotDampG Musicquot 1996 نوفمبر التدريج من عرض الأزياء rst فاي في نيويورك لDampG DolceampGabbana - S / S جمع 1997. 1996 اتفاق توزيع أبريل مع المجموعة اليابانية ميساكي شوجي لكل من مجموعات DolceampGabbana وDampG DolceampGabbana في اليابان ولافتتاح محلات (حتى عام 2002). 1996 مارس مع ذلك بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة، والكتاب quotTen سنوات من دولتشي أمبير Gabbanaquotquot أو نشر مجموعة من الإعلانات الأكثر أهمية والصور التحرير. الطبعة الإيطالية طبعة ليوناردو آرتي الإنجليزية أبفيل الصحافة الطبعة الألمانية شيرمر / الموصل دار نشر 1995 اتفاق ترخيص ديسمبر مع MARCOLIN لإنتاج وتوزيع رجال DolceampGabbana وإمرأة نظارات ونظارات جمع (حتى كانون الثاني 2006). 1995 افتتاح سبتمبر من محترفه استوديو التصميم في طريق سان داميانو، 7 في ميلان. 1995 يناير افتتاح متجر DampG DolceampGabbana في فينيتسيا كورسو، 7، ميلان: الملابس والجينز والاكسسوارات للرجال والنساء .. 1994 نوفمبر إطلاق RST فاي رجل العطر DolceampGabbana بور أوم، تنتجها وتوزعها Euroitalia. 1994 يونيو DolceampGabbana الرئيسية مجموعة (منذ بداية عام 1999، يقتصر الإنتاج إلى قطع فريدة من نوعها لمقر DolceampGabbana). 1994 مارس عرض للRST فاي DampG DolceampGabbana إمرأة جمع. 1994 فبراير افتتاح دولتشي غابانا أمبير المتجر الرئيسي في ميلانو، فيا ديلا سبيغا، 2. 1994 يناير Dbut من مجموعة جديدة: DampG DolceampGabbana. يتم إنتاج ال ه خط الشباب والمعاصر وتوزيعها من قبل Ittierre في إزيرنيا. عرض RST فاي رجل جمع. 1993 افتتاح مايو من صالة عرض جديدة لرجل وإمرأة قسم المبيعات في ساحة Umanitaria، 2 ميلان (اعتبارا من مايو 2002، سيتم نقلها إلى طريق جولدوني، 10). استضافت ال ه صالة عرض مكتب الصحافة والقسم التجاري للخط DampG DolceampGabbana حتى 2006. 1993 يناير أولا جمع مرخصة من Men039s الملابس الداخلية. 1992 أكتوبر أولا النساء العطور التي تنتجها وتوزعها Euroitalia quotDolce أمبير غابانا Parfumquot. 1992 جمع أكتوبر العروس (ينتهي في 1998) 1992 يناير أولا جمع مرخصة من العلاقات Men039s. 1991 اكسسوارات سبتمبر: مرخصة أولا جمع وشاح Women039s. 1990 نوفمبر افتتاح صالة عرض في نيويورك، 532 برودواي. 1990 اتفاق أكتوبر تجارة مع مجموعة جيني أنكونا والأزياء والخبراء الاستشاريين للخط Complice (التي تنتهي في عام 1994). 1990 أبريل الأولى تظهر الرجال والنساء الموضة في نيويورك. 1990 يناير أولا جمع men039s. 1989 يوليو أولا الملابس الداخلية وثياب البحر مجموعات. women039s 1989 أبريل أول عرض أزياء في طوكيو. 1988 اتفاق أكتوبر الجاهزة للارتداء الإنتاج مع دولتشي سافيريو، وشركة الملابس المملوكة من قبل عائلة دومينيكو Dolce039s مقرها في نيانو، بالقرب من مدينة ميلانو. 1987 اجوستو افتتاح صالة عرض جديدة في شارع سانتا سيسيليا، 7 ميلان. 1987 مارس أول إمرأة جمع التريكو. 1986 مارس أولا جمع وعرض أزياء الذات المنتجة بعنوان المرأة الحقيقية. 1985 أكتوبر Dbut للعلامة التجارية DolceampGabbana مع عرض للأزياء خلال ميلانو كوليزيوني - مواهب جديدة www. dolcegabbana. com دولتشي غابانا أمبير JPG 400x249 شعار


No comments:

Post a Comment