Tuesday 17 January 2017

الأطفال مكان 92101

ملابس أطفال، ملابس أطفال المزيد Childrenrsquos مكان هو ملابس الاطفال الرائدة، والأطفال الصغار الملابس وملابس الاطفال متجر في الولايات المتحدة. مع الموضات الجديدة، ونوعية المواد والتصاميم متعة، itrsquos بأسعار معقولة العلامة التجارية ملابس الاطفال التي يمكنك الوثوق بها. تم تصميم مجموعة Childrenrsquos مكان الملابس childrenrsquos أن يكون مريح ودائم وأنيقة. لوقت اللعب، لدينا مجموعة من الاطفال قمم، قيعان والفساتين والسراويل والسراويل وجعلت الجودة وتجعل من السهل على ارتداء طفلك في ملابس ممتعة. لأولادكم جدا، لدينا لكم غطت أيضا [ندش لدينا مجموعة واسعة من طفل صغير وطفل الملابس سوف تعطيك خيار من النظرات للصبي حديث الولادة أو فتاة. لوقت النوم، therersquos مجموعة مختارة من ملابس خاصة للأطفال، فضلا عن طفل صغير وطفل منامة التي يمكنك الاعتماد على إبقاء أطفالك مريحة وباردة عند النوم. عندما يأتي الصيف، وChildrenrsquos مكان هو أيضا حيث يمكنك العثور على أطفال ملابس السباحة، بما في ذلك المايوه الفتيات والفتيان جذوع من أجل المتعة في الماء. تبحث عن ملابس يضم الشخصيات المفضلة لديك وChildrenrsquos مكان كنت قد غطت من المجمدة وديزني لحرب النجوم و The Avengers، لدينا مجموعة من العناصر المرخصة رسميا مثالية للأميرة الخاص بك قليلا، أو خارقة. لديه Childrenrsquos مكان أيضا تشكيلة واسعة من childrenrsquos وحذاء طفل، وكذلك الملحقات الاطفال متعة لاستكمال البحث. عندما تتحرك المدرسة حولها، لدينا مجموعة من زي الاطفال للتأكد من theyrsquore يرتدون لتحقيق النجاح في الفصول الدراسية. يمكنك أيضا التأكد من أن yoursquoll يتم الحصول على معظم لأموالك مع وChildrenrsquos مكان كوبونات وحرية الملاحة تقدم في المكان الذي يلتقي الأزياء كبير أسعار قليلا عذرا، العنصر الذي حاولت إضافة إلى حقيبة التسوق الخاصة بك إما من المخزون أو غير متوفرة في الكمية التي طلبتها. ينطبق على البريد الإلكتروني للمشتركين الجدد فقط. تنطبق الاستثناءات. يسري العرض على الشراء المقبل من 40 أو أكثر. تستطيع سحب الموافقة في أي وقت. مكان للأطفال، و 500 بلازا محرك، سيكوكس، NJ 07094، www. childrensplace. com. كسب شهادة 5 المكافآت اليوم في حاجة الى بطاقة هدية أو البريد الإلكتروني بطاقة وما أعلمه جيدا حصلت على تغطيتها. مكان بطاقة الائتمان حفظ اضافي 5 OFF كل يوم. احصل على تطبيقات الجوال فهو مجاني وسهل الاستخدام. تحقق من مكان جديد لمجرد MomsThe أطفال مكان ابنتي حصلت على بطاقة 25 هدية هنا حتى جئت هنا لأول مرة قبل بضعة أسابيع. الانطباع الأول. قليلا الساحق مع كل رف رف ومحشوة مع الملابس. محشوة إلى حيث قمت بسحب قميص واحد و 3 (إذا كان لديك محظوظ) تأتي تسقط الحامل. أنا بالكاد يمكن أن يدفع لي عربة المدمجة من خلال الممرات دون أن يطرق شيء على أرض الواقع. ولكن، لأنه يساعد على ديهم رؤية النفق مرة سألت واحدة من الفتيات العاملات حيث كان الاشياء حديثي الولادة. يا للعجب. على طول الطريق في الجزء الخلفي، ضد الجدار. فعلت وفيما يتعلق كمية المخزون هذا المخزن لديها، والاشياء حديثي الولادة هو معقول جدا أن ننظر من خلال. ومن didn39t يأخذني أكثر من بضع دقائق لتصفح واختيار ما قد تكون ذات فائدة بالنسبة لي. لديها فقط 25 و بالفعل وقد طن من الملابس لذلك أنا didn39t تريد أن تذهب أكثر من ذلك بكثير. اخترت 40 (6-9 أشهر) جان سترة أن كان 40 قبالة وعدد قليل من الانحناء الشعر وتقديمهم ليصل إلى أمين الصندوق. وقالت أنها حلوة جدا وسئل عما اذا رأيت السترات جان أخرى عدت للتو. أنا لم تشهد الا نمط واحد لذلك كان من الغريب أن نرى ما بدا واحدة جديدة مثل. وقالت إنها في حجم كان لي وذهب كل في طريقه إلى الخلف وسحبها بالنسبة لي. بعد أخذ نظرة على ذلك، فضلت واحدة كنت قد لذلك أبقى عليه. الشيء نفسه مع عصابات اخترتها. وقالت انها أسلوب آخر كان يستحق النظر فرجعت وسحب عدد قليل بالنسبة لي. أنا حقا عن تقديره لها إعطائي خيارات لأن بصراحة، مع كل الاشياء لديهم على الرفوف، وأشرفت على كل منهم. على الرغم من أن ظللت التحديدات الأولية، وأنا حقا عن تقديره لحقيقة أنها أخذت وقتا للتأكد من أنني رأيت كل ما عندي من الخيارات. أحصل على طغت قليلا في المتاجر مخزنة مثل هذه لذلك ربما won39t يكون خياري الأول عند التسوق لابنتي. ولكن، خدمة الحكيمة وسعر الحكمة، يجب أن تحصل على هذا المخزن على تصنيف 4 نجوم. وكان هذا الاستعراض [هليب] فقيرة جدا خدمة العملاء في المتجر. لديهم بيع مستمرة وبنفس أعلى تكاليف 2.99 الانترنت و 4.99 في الشحن store..free على الانترنت too..so عندما سألت عرضا شخص المبيعات إذا كانت ستفعل مباراة السعر قالت 34we لا walmart34 كيف فظ هو أن . كنت في مجمع للتسوق وذلك بطبيعة الحال أنا أعلم أنني لست في walmart..all انها في حاجة إلى القول كان it39s على الانترنت السعر فقط. خدمة العملاء سيئة جدا جدا. أشك في أنني سوف تسوق في هذا الموقع مرة أخرى. وكان هذا الاستعراض [هليب] إذا كان لديك طفل، وyoungin39 حضور الرعاية النهارية أو شولر الصف (تصل إلى حوالي الصف 2ND)، وهذا هو مكان عظيم لشراء الملابس. على الرغم من أن تحمل أحجام TCP تراوحت بين الأطفال حديثي الولادة لحجم 14، قلت متجر للأطفال حتى فقط عن الصف 2ND منذ من الخبرة، وبدأ أطفالي أن يكون الأسلوب والعلامة التجارية الخاصة بها تفضيل مرة واحدة بدأوا الصف 3RD. نعم. dinosaur - لا أكثر [كتسي] أو القمصان الوحش تحت عنوان. وChildren39s مكان تنفيذ نوعية لائقة جدا، والملابس الرخيصة. أنها تحمل أساسيات (الجوارب، الملابس الداخلية والأحذية)، وكذلك بعض الجماعات تأنقا والاكسسوارات. أنها تحمل أيضا سلع الموسمية مثل الزي المدرسي، هالوين ازياء، ملابس عيد الميلاد. محاولة الاشتراك في برنامج المكافآت من أجل توفير المزيد من المال. وكان هذا الاستعراض [هليب] جئت في ليلة الاثنين حول 07:00. لحسن الحظ، كان فارغا ليس لدي أي شيء ولكن الأمور لطيفة ليقوله عن مخزن بشكل عام أنا أحب ملابسهم أستطيع أن أجد دائما شيء لطيف بسعر جيد لابنة أخي :) هذا المتجر لديه مشكلة واحدة على الرغم من موظف. لم أحصل على اسمها للأسف. وهي طويل القامة، والإناث الأميركيات من أصول افريقية. أتساءل غير she39s المدير أو ما ولكنها كانت كونها أمبير وقحا الصراخ في وجهها زملاء العمل. كنت أمبير بالإهانة شعر سيئة لل2 الفتيات الأخرى التي تعمل هناك. غير مناسب جدا لها أن تفعل ذلك أمام العملاء. آمل لن أراها مرة أخرى وكان هذا الاستعراض [هليب] لقد وجدنا الملابس بأسعار معقولة لحفيدتي الصغيرة في Children39s مكان في مركز بالتوقيت العالمي بالقرب Macy39s. أسعار أفضل من العديد من المتاجر الأخرى في هذا المركز. هناك بعض المبيعات الحالية على القمصان ديزني للفتيات الصغيرات، مثل ميني ماوس، ل10. الجينز الفتيات الصغيرات لها الخصر قابل للتعديل حفيدتي لديها الخصر الصغير. كما أنها تحمل السترات ومعاطف المطر، والأوشحة والقفازات امبير، والتنانير قليلا والفساتين والاطفال المجوهرات. لديهم ملابس الاطفال كذلك. لقد وجدنا ميني ماوس، مرحبا كيتي، أميرة، تينكربيل، وتصاميم أخرى. أسعار مماثلة لkid39s الملابس في البحرية القديمة. أنا أحب حجم مريح من هذا المخزن. It39s كبيرة بما يكفي لديك خيارات، ولكن صغيرة بما فيه الكفاية بحيث كنا بسهولة قادرون على الحفاظ على المسار من حيث لدينا مرحلة ما قبل المدرسة قليلا كان يتجول في المتجر. وكان هذا الاستعراض [هليب] هذا هو استعراض للتخزين، وليس المنتجات في المخزن. I39ve أحب دائما ملابسهم ولكن عادة ما تسوق عبر الإنترنت. هذه المرة قررت أن تسوق في المتجر. بعد اختيار عدد قليل من البنود لابنتي لمحاولة على، توجهنا إلى غرف القياس. لم يكن هناك سوى واحد غرفة القياس. انتظرنا 10 دقيقة لأسرة مكونة من أربعة إلى الخروج من الغرفة وذهب في الداخل. وكان فوضوي، مزدحمة ويشبه مخزن كان في الواقع يستخدم غرفة القياس فقط باعتباره مساحة التخزين. أعتقد I39ll التمسك التسوق عبر الإنترنت. وكان هذا الاستعراض [هليب] أطفال المكان هو مكان عظيم لشراء ملابس لطيف وغير مكلفة. أعني أنه يجعل حتى استهداف ننظر كان الثمن إلى هذا الموقع مرة واحدة فقط (منذ انتقلوا داخل في المول). أحبها. it39s كبيرة والحق على الجانب الآخر من العدالة. حصلت ابنتي كل نزوة قمم هناك (طريقة مبالغ فيها)، وتوجه عبر الممشى إلى CP للحصول على لباس ضيق ل1/2 هوب price..woo. الفتاة أمين الصندوق الفضل 15 قسيمة على بلدي بيع (لقد نسيت القسيمة بلدي في المنزل) وهذا هو مدهش. وكان هذا الاستعراض [هليب] وChildren39s مكان لديه أسوأ عودة السياسة جئت أي وقت مضى عبر في جميع السنوات التي قضيتها التسوق. وصلتني هدية أن كان صغيرا جدا لطفلي. ذهبت للذهاب تبادل مع العلامات، ولكن لم يحصل على استلام هدية. قالوا لي can39t الحصول على الائتمان مخزن أو تبادل لأي شيء آخر ما عدا العناصر نفسها. لم يكن لديهم نفس البنود. لذلك، وقالوا لا يوجد شيء يمكن القيام به، وهذا هو سياسة عودتهم. الآن I39m عالقة مع الزي الذي لن تتناسب مع طفلي. Won39t تسوق هناك أو يوصي بأي شخص للتسوق هناك مرة أخرى. وكان هذا [هليب] مراجعة هذا المكان لديها تشكيلة واسعة جدا من الملابس للأطفال. من الأطفال على ما يصل لديهم مبيعات ممتازة. ما اكتشفت اليوم مصدر إلهام لي لكتابة هذا الاستعراض. كبيرة لخدمة العملاء والدعم من منتجاتها. ابنتي زوج من الجينز لمدة شهر تقريبا. أمس مبكرة خرج للتو الحق قبالة عندما حاولت التقاط الجينز. ذهبت إلى المتجر اليوم، اعترف بان السراويل القديمة حوالي شهر واحد وليس لدي أي الاستلام. قال المدير 34no problem34 وأعطاني زوج جديد من على الرف. انها didn39t يكون لي ملء أي ورقة العمل. وقال عادل، 34here تذهب. enjoy34 وكان هذا ما حدث كانت هذه المشاركة [هليب] هل سبق أن زرت متجر مرارا وتكرارا، أنها don39t أن حجم أحتاج لالملابس الداخلية. وقالوا الحصول عليها عبر الإنترنت. لذلك أنا وضعت والنظام، تقول الخطأ، والدعوة لذلك دعوت يقولون لي أنني يجب أن أذهب استخدام الكمبيوتر أصدقاء. أو ربما أنا don39t معرفة كيفية ترتيب. (يمين) حتى won39t تأخذ على أمر الهاتف ووجدنا من هم don39t ديك وير لينة المناسبة لإيماك، لذلك دعوت إلى الوراء يمكنهم إرسالها إلى مخزن. لا، يجب أن أحصل على كمبيوتر آخر. أنا won39t أن تسوق معهم، لا أحد يستطيع أن يحل مشكلة واحدة صغيرة. أردت فقط أربعة حزمة من الملابس الداخلية. OMG كان هذا الاستعراض [هليب] هل يمكن أن تنظر أيضا قال ريتشارد س أعتذر لصاحب ماتي د. كما كنت قد تركت تعليق سلبي بدلا التي تم نشرها عن طريق الخطأ إلى ماتي د. عندما كان ينبغي أن يكون ذهب إلى ماغي ب في إنسينيتاس ماتي د. يبدو ممتازة قراءة المزيد


No comments:

Post a Comment